بوابة الأعضاء
 
عضو جديد نسيت كلمة المرور
صحيفة إلكترونية تصدر عن المركز الأردني لأبحاث الإتصال الجماهيري
شارك بملفاتك واخبارك | من نحن ؟ | اتصل بنا | اضفنا للمفضلة
 حوادث وقضايا   طقطق أصابعك معنا   كن مراقب ولاتكن غائب ..   أخبار الزرقاء  الرئيسية
الزرقاء : النار تشتعل في جسور المدينة ::: بلدية الزرقاء : نهاية شهر العسل ؟ صور ::: الزرقاء : مثلث عوجان منطقة منكوبة . صور ::: النسور يطمئن أطفال الأردن . صور ::: شريك الحكومة ربحان . صور ::: كيف تصبح مليونيرا في الأردن . صور ::: الرصيفة : إمرأة (عفنه ) في البلدية . ::: بالصور : حكي عجايز عَالرصيف . ::: ثلاث نواب وإمرأة ؟ ::: شاهد : فساد سلطة مياه الرصيفه؟ ::: الرصيفة : الحرائق تأكل شوارع المدينة ؟ ::: الرصيفة : فساد على درج مكتب الأحوال المدينة ؟ ::: صِلةُ لون ..الشاعر مازن اليحي ::: مربعانية ناشفة ... لاول مرة منذ خمسة اجيال ::: صور : السيسي والأسد وقراءة التاريخ من قفاه. ::: بالصور : حمار عمان؟ ::: بالصور : آخ يا أمي ؟ ::: بالصور : أطفال الليل .. . ::: الرصيفة : زمن الرشاوي يعود .صور ::: كوكا كولا ..الأردن تسمم الشعب . ::: الرصيفة : البلدية تلعب بالمال العام.صور ::: طز بالحكومة . صور ::: حمامة تقتل ثلاث رجال وطفلين .صور ::: خوخة الختيار : صور ::: الشعب ::: الشعب ::: مهرج الدوار الرابع ..ومهرج إنتخابات 2012 وقانون التكميم لعام 2012 ::: شجن الحنين ::: للكاتبه :ميمي أحمد قدري ::: .............خاطره....... ::: جديد الموقع
شبكة اخبار الزرقاء المصورة هي شبكة اخبارية غير ربحية . أخبار سريعة
نسوان من الزرقاء
شارك بملفاتك واخبارك
الكمون والليمون لحرق الدهون بدون رجيم من وحي تجربة شخصية
admin الكاتب
2011-11-17 19:57:38 تاريخ الاضافة
144797 عدد المشاهدين
شارك أصدقائك


بعد تجربة عملية استمرت 3 اعوام مع الكمون والليمون قررت الكتابة عن فوائده التي لمستها بنفسي، بدأت حكايتي مع الكمون عندما وصف لي كعلاج لتشنجات القولون اذ كنت اضع معلقة من حب الكمون غير المطحون في وعاء زجاجي مع حبة ليمون مقطعة نصفين ثم اقوم بسكب الماء الساخن فوقه، اغطيه كي احتفظ بالزيوت الطيارة واتركه طوال اليل لأشربه في الصباح، وبالفعل خفف الكمون من مشاكل القولون ومع الوقت بدأت ألاحظ ان زوايا من جسدي بدأت بالضمور كالكرش  وعودة الصدر الى وضعه الطبيعي بعد الرضاعة اذ يفضل عدم استخدامه اثناء الرضاعة اذا لاحظتي عزوف طفلك عن الرضاعة فهذا يعني ان طفلك لم يحب طعمه لان كل ما تأكليه يتذوقه الرضيع في حليب امه، ولم أكن اتبع أي نظام غذائي لإنزال الوزن مما اثار استغرابي، بعد فترة وبالصدفة عرفت ان الكمون والليمون وصفة قديمة عند المصريين تستخدم لإنزال الوزن وتخفيف نسبة الدهون، ومن الأشياء التي لاحظتها انتظام الطمث فبحثت في هذا لاكتشف ان احد مكونات الكمون مادة الاستروجين الطبيعي لذا كانت النساء قديما يتناولن مغلي الكمون بانتظام بعد سن اليأس لانه يخفف من الهبات السخنة التي تعاني منها النساء في السنوات الاولى لانقطاع الطمث، ومن فوائد الكمون تناوله عند الاصابة بالصداع وغسول للعين ومرطب جيد للبشرة مع عدم الاكثار منه لكي لا يكتسب الوجه اللون الاصفر، يتناوله المصابون بحصوة الكلى والرمل مع عدم الاكثار منه فلا يتجاوز كوب شاي صغير صباحا ومساء، لقد وجدتها تجربة تستحق الكتابة فكما يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب، مع تحياتي للجميع والشكر للمحرر.

الخبر السابق الخبر التالي
تعليقات الزوار
اجمالي التعليقات (126)

 ،  (2013-07-25 23:09:35)
-4
نص التعليق
عهههه
تجربتي
سلمى ، الاردن (2013-07-29 21:35:12)
-27
نص التعليق
انا ايضا كان وزني 104 واتبعت شرب الكمون والليمون مع الرجيم ونزل وزني 65الان بفضل اللة
الى سلمى
مايا ،  (2013-08-02 02:26:32)
31
نص التعليق
سلمى انا حابة اجربها لهاي الوصفة بس قوليل قديش بدها وقت لحتي تظهر االنتيجة ؟؟
ana 5asni nad3af
maryam ، tanger (2013-08-14 22:56:08)
-20
نص التعليق
blz sa3dini ana 5asni nad3af w ana wazan dayli 90 w ana 3andi 17 9uli chani na3dl nas7ini

ساجده الطوره ،  (2013-08-17 12:05:29)
2
نص التعليق
ححبيبيلاتننليح

 ،  (2013-08-17 12:08:41)
3
نص التعليق
طيب قديش بدها وقت وتبان النتيجه

عاشت ايدج عالهلوصفه ياعسلل ،  (2013-08-22 21:53:34)
11
نص التعليق
بخسس قد اي
ندي احمد ، مصر (2013-08-25 00:22:11)
-3
نص التعليق
انا بقالي يومين بعمل الوصفه دي ومش ملحظه نتيجه
اضرارها
ام رنا ، الجزائر (2013-08-26 16:57:34)
8
نص التعليق
هل لها مضار لمن تربد الحمل

اسراء ،  (2013-08-27 03:38:34)
-7
نص التعليق

 ،  (2013-08-27 15:11:58)
23
نص التعليق

 ،  (2013-08-28 21:44:15)
-33
نص التعليق
أمي راح تسويها وإردلكم النتيجة

 ،  (2013-08-29 20:01:02)
11
نص التعليق
صديقتي جربت الكمون
عن الصحه
راني ، العراق (2013-08-29 20:23:47)
21
نص التعليق
راح أجربه
عن الصحة
عبير ، القاهرة (2013-09-05 17:30:03)
8
نص التعليق
راحة اجرب علله يجيب نتيجة
الكمون
سلمى ، الامارات (2013-09-16 22:18:45)
-25
نص التعليق
هل هذه الخلطه ينفع ان اعمل كميه واضعها بالثلاجه واشرب منها والا يجب عملها طازجه وبعد كم يظهر النتيجه

 ،  (2013-09-18 22:04:17)
-11
نص التعليق
اااات
كس امج ، العراق (2013-09-24 23:58:14)
29
نص التعليق
ماكو فايدة
تجربتي مع الليمون والكمون
مريم  ، مصر (2013-10-03 15:43:29)
21
نص التعليق
من واقع تجربتي لمغلي الكمون مع الليمون لاحظت أنه : يفتح الشهية يزيل المغص وتشنج القولون ينفع من عسر الهضم والتخمة يعطي شعور بالدفء وينفع من البرد أما طريقة استخدامه فهي : ملعقة طعام كبيرة من الكمون الخشن أضعها على كوبين من الماء المغلي مع ملعقة صغيرة من الملح وأعصر ليمونتين على نصف كوب ماء بارد ثم أضيفها على مغلي الكمون وأغطيه حوالي 10 دقائق ثم نشربه .. طعمه أشبه بمرق الحمص " البليلة " لم ألاحظ موضوع التخسيس لأني أستعمله من فترة ليست طويلة ..

 ،  (2013-10-03 18:25:22)
9
نص التعليق
كمون وليمون
سوزان ، سوريا (2013-10-05 12:41:32)
11
نص التعليق
سلام عليكون حاسة ابدن مافي فائدة ابدن ابدن
كمون و ليمون
رضوى ،  (2013-10-15 21:35:46)
-25
نص التعليق
هل يؤثر على الحمل
مشكور
حسن ، مصر (2013-10-16 14:32:41)
-26
نص التعليق
جزاكي اللة خيرا علي هذة المعلومات القيمة
ممكن تحددوا الفترة لحتى تبلش لش النتيجة تظهر
رورو ، سوريا (2013-10-17 13:06:29)
-17
نص التعليق

 ،  (2013-10-27 16:34:44)
-27
نص التعليق
يعطيكم عافية كم فترة تحتاج تظهر نتيجة
واااااااااااو
marwa ، مصر (2013-10-28 09:31:03)
-103
نص التعليق
جزاكم الله خيرا
الاسكندارية
سهير من اليوم سوف اجرب الكمون مع اليمون ، مصر (2013-10-28 11:15:11)
-12
نص التعليق
احب هذا واتمنا ان اخس فعلن ادعولى

 ،  (2013-11-04 22:03:10)
0
نص التعليق

 ،  (2013-11-07 11:52:19)
5
نص التعليق
115
 ،  (2013-11-15 09:16:03)
14
نص التعليق
انا مو عارفه اسو كام طريقه تنا تجترت ااببللللبﻻىتلببير ةوتالنممانمةتىى

هبه سيد ، مصر (2013-11-17 22:02:36)
-13
نص التعليق
النتيجة بتظهر بعد قد ايه
الحمد للة
خالد عمار ، مصر (2013-11-21 20:25:47)
-29
نص التعليق
باذن اللة هجرب اليمون مع الكمون
السعوديه
دينا ، السعوديه (2013-11-30 15:04:38)
-12
نص التعليق
مشكوره وسمعت فيها وان شالله رايحه اجربها

بنت النور  ، سوريا (2013-12-07 21:09:19)
-40
نص التعليق
هل النتيجة واضحة

أسير الحب  ،  (2013-12-10 07:07:55)
-1
نص التعليق
في نتيجة بس عندي وصفة تنفع أكثر اللي هي معلقتين كمون وملعقة نعناع وملعقة شمر وملعقة حبة البركة وهاي ملاعق العدية اللي نأكل فيهم ووبعدين نغليهم في ثلاث أكواب ماي لمده شهر بعد كل وجبه ويتطلع النتيجة من اول أسبوع ان شاء الله
الليمون و الكمون
سهام ، الجزائر (2013-12-12 20:13:00)
-2
نص التعليق
يا
الككون واليمون
yoya  ، مصر (2013-12-21 20:44:03)
-3
نص التعليق
انا جربتها من شهرين انا وصحبتي وفعلا خسينا بس انا با مفعولها يبان بعد شهر هيا بان من كام يوم بس ع حسب جسمك ولحد دلوقتي مفتش اضرارها لان الحجات الطبعيه مش بيبقي ليها اضرار زي الكميائيه بس انا الحمد لله خسيت 6 كيلو بس انتظمت فيها وربنا معاكم
الكمون والليمون لحرق الدهون
ريتال ، السعودية  (2013-12-22 14:20:09)
-2
نص التعليق
جزاك الله خير

 ،  (2013-12-23 09:19:13)
5
نص التعليق

 ،  (2013-12-29 17:16:10)
-11
نص التعليق

.... ، فلسطين (2014-01-01 06:34:09)
-28
نص التعليق
الكمون
جمانه  ،  (2014-01-05 10:52:19)
13
نص التعليق
الكمون عن واقع تجربه يقي على كثير من الامراض
الكمون والليمون
rosa ، الجزائر (2014-01-06 11:27:27)
-3
نص التعليق
راح اجربها وانشاء الله تنفعنا كامل

 ،  (2014-01-09 01:02:52)
-9
نص التعليق
هل يفيد في تخسيس الكرش
فاتن ،  (2014-01-21 09:37:55)
-12
نص التعليق
عجبتني هي الطريقه لأنو وزني زايد
ام رضا ، السودان  (2014-01-23 22:38:44)
-9
نص التعليق
وصفةالعطارع
نورا ،  (2014-01-26 13:24:10)
-8
نص التعليق
هان العالوصف اخذت
مفيدين جدا
خالد زعير ، مصر (2014-01-26 20:53:20)
-11
نص التعليق
لمن يريد التخسيس عن جد فلابد ان يتبع الاتى وحده ليمون + 2 ملعقه صغيره كمون غير مطحون وتغلى كوب من الماء زى كوب الشاى وتضعها على الخلطة وتغطيها فور وضع المياء للحفاظ على الزيوت الطياره ولابد ان يترك لمده 12 ساعه مغطى وممكن تعمل كميه تكفى الاسبوع بحاله وده يكون افضل منعا للكسل ويشرب على الريق كوب وقبل النوم كوب والنتيجه تظهر بعد اسبوع واول النتايج فى الظهور هى منطقة البطن وبعد الاسبوع سوف تجد نزول فى الوزن باذن الله مالم تكن تتوقعه ليصل تقريبا 20 كيلو فى 35 يوم تقريبا وعن تحربه والله وربنا معاكم - ارحو الدعاء لى ولوالدتى
مشكورة
ام عبدالمحسن ، السعودية  (2014-01-27 04:22:57)
14
نص التعليق
انا راح ابدا فيها من بكرا وزني 115 كيلو وبنشوف كم اخس :)
الكمون والليمون
بنت ابومتعب ، ديره ال سعود الكرام (2014-01-29 04:53:01)
-8
نص التعليق
رح استخدم الخلطه ان شاء الله بس احليها بسكر ولا لا والكمون عادي استخدمه مطحون ولا لازم حب انا وزني 60 وابيه ينزل الى 45

اال ،  (2014-02-01 04:10:09)
2
نص التعليق

سعاد ، المغرب (2014-02-03 18:41:35)
-20
نص التعليق
ارجوك اختي هل هذه الوصفة ليس لها اي سلبيات متلا كالامساك اتمنى الرد وشكرا جزيلا

 ،  (2014-02-07 15:35:36)
22
نص التعليق

 ،  (2014-02-19 08:41:48)
1
نص التعليق
طريقه مجربه ومضمونه لا نحطي سكر

 ،  (2014-02-19 08:46:43)
5
نص التعليق

 ، مصر (2014-02-20 15:11:04)
-10
نص التعليق
انا هجربة واتمنى انة ينقص وزنى بس سؤال نعمل رجيم الاكل ولا لا
الكممون والليمون
مرام ، جده (2014-02-22 23:05:50)
-13
نص التعليق
راح اجربه
القاهره
ميرنا ، القاهره (2014-02-22 23:44:33)
-6
نص التعليق
جزاكى الله خيرا هجربه لان نفسى لااخس اوووووووى بجد يارب الوصفه دى تبقى حلوه وتجيب نتيجه

زهرة الصبار ،  (2014-02-23 13:08:37)
2
نص التعليق

زهرة الصبار ، مصر (2014-02-23 13:19:43)
-12
نص التعليق
هاى انا عملتة من يومين من غير نظام اكل معين ومش حسه بتغير رجاء الرد فى امل اخس ولا لا

سوزان  ،  (2014-02-25 13:44:32)
-7
نص التعليق
انا استعمل وصفه 1 ملعقه صغيره كمون مطحون و ربع ملعقه قرفه مع شرائح زنجبيل و لمون و اسكب عليه ماء مغلي و اشربه 3 مرات باليوم قبل الوجبات ب 20 دقيقيه و منحف ممتاز
sah 3andkoo hak
m ، egypt (2014-02-26 15:51:31)
-3
نص التعليق
sah 3andkoo hak
الليمون والكمون
فلاح ، السعوديه (2014-02-27 02:43:36)
1
نص التعليق
ان شاءالله انحف باجربها الخلطه سمعت عنها كثير

 ، السعوديه (2014-02-27 02:45:16)
-5
نص التعليق
ان شاءالله انحف باجربها الخلطه سمعت عنها كثير

ندى ، يمن (2014-03-01 17:16:31)
20
نص التعليق
انا وزني 65 وحجربها لان بنت خالتي استخدمت الكمون والليم وفعلاً نزول هائل

 ،  (2014-03-01 23:10:57)
1
نص التعليق
كم شريحة ليمون اضعها على الكاس ؟؟؟
رد
scofeld ،  (2014-03-06 06:22:04)
1
نص التعليق
يا جماعه الي بيسال عن المده خدوها قاعده اي ريجيم بالعالم ما رح يبين التغييرات بالجسم الا بعد اليوم الثالث وبعدها يبدا الجسم يتجاوب مع الريجيم اول 3 ايام ما رح تحسو بشي
ممتاز هالرجيم
سوسن ، الاردن (2014-03-09 04:52:30)
-2
نص التعليق
صباح الخير ،،،،انا بلشت بالخلطة من امبارح و ان شاء الله استفيد راح اكتبلكم النتيجه اول ب اول

زهرة الصبار ،  (2014-03-10 11:29:44)
10
نص التعليق
هاى انا عملتة اسبوع ومحستش بتغير وحسة ان وزنى زاد اكتر من قبل وزنى اليوم 78 بدى طريقة مفيدة بجد رجاء الرد شكرا

نور الدين ،  (2014-03-10 16:28:57)
5
نص التعليق
طيب هل يؤثر على الأنجاب هذا الخلطه وشكرا
زيادة زنجبيل
فتحية ،  (2014-03-12 22:05:30)
-11
نص التعليق
انا بديت الخلطه من اسبوع وضفت لها زنجبيل بجرب واشوف

 ،  (2014-03-13 16:15:32)
10
نص التعليق
المره التانيه قبل العشا ولا بعد
عندي استفسار
هبة ، الجزائر (2014-03-14 23:15:50)
-8
نص التعليق
انا ابتديت اشربها لكن انا اشربها كل صباح فقط يعني مرة واحدة بعد ما خليها طول الليل كم اشربها من مرة في اليوم و بعد كم بتظهر النتيجة ????

همس الصبار ،  (2014-03-16 13:00:42)
-8
نص التعليق
هاى اذا فى حدا جربة وجاب معاه نتيجة رجاء يخبرنابالنتيجة للتشجيع فقط رجاء الرد شكرا
هههه
شوق ، جده (2014-03-20 14:04:17)
10
نص التعليق
ياااااااااااااااااااااااااارب انحف
رجيم
فاطنة ، المغرب (2014-03-20 17:10:51)
8
نص التعليق

لينا اليحياوي ، المغرب (2014-03-31 12:34:43)
-3
نص التعليق
ااناروالله جربت هده الوصفة واعطت النتيجة. والله المعين
جربتهاصارلي اسبوع واحس براحة علما اني عندي دهون ثلاثية وكولسترول
تفتف ،  (2014-04-07 07:51:23)
0
نص التعليق
والله انا بديت فيها اليوم وحطيت نظام اكلي بس اشرب عصير اناناس واكل خبز اسمر واطلع وانزل مع درج بيتنا 50مره واحس فيها شيء نحف في جسمي
سوسو ،  (2014-04-07 11:10:28)
2
نص التعليق

 ،  (2014-04-08 12:17:46)
-3
نص التعليق
راح اجربها من اليوم وانشالله اشوف عليها تغير

AMEL ، alger (2014-04-11 14:38:04)
6
نص التعليق
ana garabte wa lhamde lilah

 ،  (2014-04-11 19:47:29)
0
نص التعليق
يارب انحف لان جوزي جاي بعد شهر
ممتازه جدا
مريم حسين  ، السعوديه (2014-04-12 12:21:20)
-2
نص التعليق
فعلا نقص وزني كثير سمعت وحده بالراديو ولكنت عارفه ايش سبب ان وزني ينقص وطلع من الكمون .. وزني الان 59 وقبل 64 وراح استمر في شربه

 ،  (2014-04-13 20:39:46)
-4
نص التعليق
عليكم بالامتناعن النشويات واستخدام الوصفة وانشاء اللة هتشوفو النتيجة انا جربت وخست 5 كيلو في الشهر

امال ،  (2014-04-14 05:20:25)
14
نص التعليق
عن تجربه عنجد بضعف بس لازم تمشي على نظام اكل
مصر
بيأثر على ،  (2014-04-17 11:31:55)
8
نص التعليق

أمل يوسف ، البحرين (2014-04-17 14:39:12)
-3
نص التعليق
انا اعاني من خمول بالغده الدرقية بس راح اجرها لاني تعبت كل الوصفات عملت بها وما نحفت وانشالله ينزل وزني قولوا يااااااارب

 ،  (2014-04-23 20:01:31)
-7
نص التعليق
انا جربته مشحسه بنتيجه ولكن حسيت بتعب فى جسمى هل ده منه ياريت تجوبينى
نور يسرى ، مصر (2014-04-28 01:32:19)
4
نص التعليق

ايمان ، مصر (2014-04-30 10:26:21)
3
نص التعليق
انا بشربة بس بيخلينى ارجع
الكمون والليمون
نور هاشم ، العراق (2014-05-03 13:42:57)
7
نص التعليق
اني راح اجربهه وزني 104وارظع انشاءالله اجيب نتيجه

 ،  (2014-05-04 06:40:29)
7
نص التعليق

 ،  (2014-05-04 06:43:44)
6
نص التعليق
انا انصحكم بان تجربو تبن البلسن لمافيه من فوايد صحيه
الكمون والليمون
مرمر ،  (2014-05-06 11:12:20)
16
نص التعليق
يا جماعه انا سني 15 سنة وكان وزني 60ويجي طولي 145 اختي ائالتلي ان الليمون بالكمون بيحسس جربته بس تلات تيام ووزني اتمسح خالص بمجرد ما شربته بعدد تلات ايام مفيش بطن ولا في اي دهون في جسمي وناو لسه بجربو وعضم بطني قرب يظهر
11
12 ، ج (2014-05-07 18:39:38)
-8
نص التعليق
انا وزني 60 وراااح اجربها ان شاءلله

شيما ،  (2014-05-17 18:39:55)
1
نص التعليق

 ،  (2014-05-18 00:59:37)
2
نص التعليق
شكرا على الموضوع الجميل
كيومي
كيم ، سون (2014-05-18 15:30:44)
12
نص التعليق
Everybody Good like ♡فايتنق

 ،  (2014-05-18 18:39:38)
-2
نص التعليق
شارع ابو زيد
اية ، مصر (2014-05-18 18:40:53)
-5
نص التعليق
واللة هايل

انا سوسن  ،  (2014-06-05 19:08:56)
0
نص التعليق

 ،  (2014-06-06 12:07:12)
2
نص التعليق
هههههههههههههههههههههع

 ،  (2014-06-09 08:09:33)
-21
نص التعليق
شكرا على الوصفه وانشاء الله رح اجربها وانشاالله استفيد لانو عن جد كرهنا النصاحه والكرش

 ،  (2014-06-09 08:21:50)
1
نص التعليق
هلا الوصفه ما الها مضار على الجسم
 ،  (2014-06-09 08:24:38)
4
نص التعليق

 ،  (2014-06-09 08:27:59)
-4
نص التعليق
لاني عن جد حابه انحف

سندريلا ،  (2014-06-11 22:45:02)
-3
نص التعليق
السلام عليكم

amel khalil ، sudan (2014-06-12 12:30:43)
-2
نص التعليق
Thanks a lot
الرجيم
هبه ، مصر (2014-06-13 11:43:17)
-4
نص التعليق
وصفه اكيده

ريان محمد سريان الحربي ، أزلتم محتارة (2014-06-14 11:30:24)
-5
نص التعليق
للتنحيف
أحمد ، السعودية (2014-06-15 05:05:59)
15
نص التعليق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي البعض منكم مستعجل لدرجة كبيرة يعني خلال مثلا يومين أو ثلاثة أيام وزنه يقول ماتغير ياناس انت تبني وتاكل سنوات وتبي تضعف في يومين ثاني شي الأساس والأهم رياضة مشي وعملية النط 100 مره ع الأقل الابتعاد عن النشويات والسكريات الكثيرة والدهون بالاخص خصوصا بالليل شرب ليمون وكمون وشرب زنجبيل وشاي أخضر أكل جبن أو مثلا زبادي يفضل خالي الدسم أو قليل الدسم وانا شخصيا نزلت 13 كيلو في شهر
رجيم الكمون والليمون
تراتيل ، السعوديه (2014-06-16 13:26:25)
-5
نص التعليق
تجرنتي مع الليمون والكمون لي 5ايام وانا استخدم اليمون فقط والحمدالله نزلت كيلو ونص واليوم بديت احط معاه الكمون ون شاءالله يجيب نتيجه

 ،  (2014-06-16 22:20:27)
-7
نص التعليق

 ،  (2014-06-18 01:18:42)
-5
نص التعليق
نص التعليق
sandy Ahmed ، مصر (2014-06-20 12:55:24)
5
نص التعليق
التخسيس
مروة ، مصر (2014-06-20 12:57:33)
-7
نص التعليق
اليمون والكمون يشرب على الريق

 ،  (2014-06-20 13:17:32)
1
نص التعليق
النتيجة عمرها ماتبان من يومين عايزة وقت

 ،  (2014-06-23 13:39:17)
6
نص التعليق
عايزه اخس
ميار ، القاهره (2014-06-30 04:19:37)
3
نص التعليق
انا بدات من شهر رمضان فيها بس جبت معها زنجبيل وقرفه بس طعمها وحش اووى بس بستحملها والحمدلله هستمرمعها يعنى شهرين ولومش جابت نتيجه هولع فى نفسى احسن هههههههه
دكتور خالد عزمى
خالدعزمى ، المهندسين (2014-06-30 04:26:18)
2
نص التعليق
السلام عليكم..انا دكتور خالدعزمى بالمهندسين ..ياجماعه الوصفه دى بتسدالشهيه مش اكتر بس بتجيب نتيجه للناس الى بتعمل ريجيم ورياضه قاسيه نتيجه حلوه اوى ياجماعه احنا مش عايزين كلام عايزين فعل مش هكترعليكم لما تجربوا وتشفوها ...وشكرا
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
 ،  (2014-07-10 05:12:40)
0
نص التعليق
آلَلَهِمِ أسًسًـآلَك بّـأسًسًـمِك آلَحً ـآفُظٌـ أنِ تُحً ـفُظٌـ لَيّ ذِريّتُيّ وِبّـيّتُيّ وِتُحً ـفُظٌـنِيّ لَهِمِ وِلَآ ﺗﺤﻴﺠﻬﻢ لغيري آمين

 ، جدة.  (2014-07-12 17:35:19)
-3
نص التعليق

hlhfmn,n ،  (2014-07-13 01:39:25)
-2
نص التعليق
الاتللت
لارات ،  (2014-07-13 11:06:32)
1
نص التعليق
لاانتلاارنترلاانمنلا ماتمهمزىومن

 ،  (2014-07-15 03:39:29)
2
نص التعليق

سومية ، المغرب (2014-07-15 23:21:17)
-1
نص التعليق
بغيت نعرف واش الليمون هو الحامض أم البرتقال
اجمالي التعليقات (126)
شبكة أخبار الزرقاء المصّورة -- اضف تعليقك
اضف تعليقك
** الاسم
الدولة
الاميل
** عنوان التعليق
التعليق
القائمة الرئيسية
 أخبار الزرقاء 
 أخبار الرصيفة 
 كن مراقب ولاتكن غائب .. 
 الجانب الأخر من المدينة  
 نسوان من الزرقاء 
 المخيم 
 طقطق أصابعك معنا 
 حوادث وقضايا 
 الكاريكاتير

استطلاع رأي

احصائيات الموقع
2761 الاخبار المصورة
9984 الصور
57 الكاركتير
248 عدد الاعضاء
2422580 اجمال الزوار
206 زوار اليوم

الان في الشبكة ( 57 ) زائر من:
أمريكا أمريكا ( 9 )
غير معروف غير معروف ( 41 )
جنوب أفريقيا جنوب أفريقيا ( 1 )
ألمانيا ألمانيا ( 2 )
أوكرانيا أوكرانيا ( 1 )
قريت بريتن قريت بريتن ( 1 )
السعودية السعودية ( 1 )
مصر مصر ( 1 )
الرئيسية | أعلن معنا | اتصل بنا | من نحن ؟
برمجة وتصميم طريق الآفاق لحلول الإنترنت